المحتوى الرئيسى

صلاح: يمكننا الفوز على سيتي.. ليفربول يلعب كرة قدم رائعة مثله

01/13 14:02

قال محمد صلاح نجم ليفربول إنه متحمس للغاية لمواجهة مانشستر سيتي، موضحا أن فريقه يلعب كرة قدم رائعة مثله مثل خصمه في المباراة المقبلة.

وصرح محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أحب تلك النوعية من المباريات وهي المفضلة أيضا بالنسبة للمشجعين".

وأضاف "أنا متحمس للغاية ستكون مباراة رائعة لأننا ومانشستر سيتي نلعب كرة قدم رائعة وأثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة جيدة".

الشيخ: تشعر مع محمد صلاح كأنك تلعب معه في الشارع الأفضل في إفريقيا - أن تكون محمد صلاح صلاح أمين لـ في الجول: طولان حذرنا من الزمالك.. وأنا من سميت محمود حمدي بـ"الونش"

وعن تصدر مانشستر سيتي بفارق كبير من النقاط قال صلاح: "إنهم يلعبون كرة قدم رائعة بالفعل لكن بالنسبة لي أفكر فقط في فريقي وسنرى يوم الأحد ما سيحدث على أرض الملعب".

وبالحديث عن تميز ليفربول على ملعبه هذا الموسم إذ لعب 16 مباراة فاز في 10 وتعادل في 6 ولم يخسر أي مباراة أوضح صلاح "أنا أحب اللعب هنا على ملعب أنفيلد يكون لدينا شعور رائع هنا مع حماس الجماهير اللاعب رقم 12 الذي يعطينا الأفضلية هنا".

وأتم صلاح "نحاول لعب جميع المباريات وكأننا على ملعبنا لأن الأهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز لكن يبقى أنفيلد مختلفا عن باقي الملاعب بسبب دعم الجماهير القوي لنا".

وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي ولم يتعرض مانشستر سيتي للخسارة حتى الآن.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه بعد مرور 22 جولة بينما يأتي ليفربول رابعا برصيد 44 نقطة.

مواعيد مباريات السبت - حجازي وكهربا يلعبان.. والإسماعيلي ضد الاتحاد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل