المحتوى الرئيسى

مؤمن زكريا: سببان لرحيلي عن الأهلي وانتظروا عودتي.. وأهمية مواجهة كهربا

01/13 12:57

قال مؤمن زكريا جناح الأهلي المعار لنادي أهلي جدة السعودي إنه علم باستمرار محمد عبد الشافي في الفريق وعدم رحيله، موضحا أنه لم يرحل لتأمين مستقبله فقط، كما تحدث عن مواجهة محمود عبد المنعم كهربا في دربي جدة.

وصرح مؤمن قائلا: "تحقيق لقب السوبر ضد المصري والفوز على الزمالك بـ3 أهداف دون رد هو أفضل ختام لمشواري في الوقت الحالي مع الأهلي".

وأضاف "احترافي في ناد كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصتي على الإطلاق في الانضمام إلى صفوف منتخب مصر، الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك".

تأجيل صدام مؤمن زكريا وشيكابالا في السعودية مؤمن زكريا: أتمنى أن يكون السوبر أفضل وداع "مؤقت" مع جمهور الأهلي الأهلي: إعارة مؤمن زكريا استجابة لإلحاح اللاعب

وعاد مؤمن مع بعثة الأهلي إلى القاهرة ظهر السبت قادما من الإمارات على أن يسافر فجر الإثنين إلى السعودية بعد حصوله على التأشيرة للانضمام إلى أهلي جدة.

وأجل مؤمن سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة لانتظاره مولودا جديدا، وفضل اللاعب البقاء بالقاهرة للاطئمنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره الاحترافي في الدوري السعودي.

وكان الأهلي قد وافق في وقت سابق على إعارة مؤمن زكريا إلى أهلي جدة لمدة 6 أشهر.

وتابع "عملت باستمرار عبد الشافي مع الفريق وأشعر بسعادة كبيرة للعب بجانبه، كثرة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي تزيد من قوته والمنافسة فيه".

واسترسل "سأفتقد لأجواء الأهلي كثيرا وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافي، وسأعود بعد 5 أشهر تقريبا، انتظروني مجددا في القلعة الحمراء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل