المحتوى الرئيسى

مرتضى يوجه رسالة جديدة لحسام حسن ويصرح: قبلت اعتذار الأهلي ولكنه ليس كافيا

01/13 22:37

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة جديدة إلى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، قائلا: "عيب ما يحدث منك تجاه أكبر فريقين في مصر".

وقال مرتضى: "من العيب أن تخطئ في حق الأهلي. النادي الذي قام بتربيتك".

وأضاف في تصريحاته عبر صدى البلد "ومن العيب ما تفعله ضد الزمالك الذي احتضنك عقب طردك من الأهلي. عيب ما تفعله. لا يصح التطاول على ناديين كبار مثل الأهلي والزمالك".

مرتضى منصور يعلن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المصري لـ في الجول: سنناقش حسام في تصريحاته ضد الزمالك.. علاقتنا بهم تاريخية مرتضى بعد تصريحات حسام حسن: في انتظار قرار رئيس المصري.. لن نصمت مرتضى يشن هجوما قويا على حسام حسن: مدرب فاشل وناكر للجميل

وواصل "لماذا تتحدث عن الخطيب؟ ولماذا تذكر اسم الزمالك؟ أنت خسرت مصر بالكامل".

وأشار مرتضى لـ"كنا نعرف أنك في جانب محمود طاهر في انتخابات الأهلي ولكن عيب ما تفعله الآن ضد رئيس النادي الحالي المحترم".

المصري خسر أمام الأهلي بهدف مقابل لا شيء مساء أمس الجمعة في مباراة كأس السوبر المصري.

وعقب المباراة صرح حسام حسن أنه "على الأقل لم يخسر بثلاثية مثلما حدث للزمالك رغم فارق الإمكاميات بين فريقه والفريق الأبيض". (طالع التفاصيل)

وحرص مرتضى منصور على توجيه التهنئة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي عقب فوز فريقه بلقب السوبر المصري، مشيرا إلى "في انتظار توقيع العقوبات على من أساء للزمالك".

وأوضح "نعم تم توقيع عقوبة على من قام بنشر مقطع الفيديو ولكن لابد من توقيع عقوبة على اللاعبين أيضا".

وأكمل حديثه قائلا: "قبلت اعتذار الأهلي ولكنه ليس كافيا. يجب عقاب كل لاعب تطاول على الزمالك خلال مقطع الفيديو".

وكان مقطع فيديو قد انتشر للاعبي الأهلي من مطار القاهرة قبل السفر إلى الإمارات لملاقاة المصري في كأس السوبر يتحدثون فيه عن لقاء القمة أمام الزمالك.

وقررت إدارة الأهلي على خلفية تلك الواقعة، إيقاف المصور الذي التقط الفيديو وترحيله إلى مصر.

و توج الأهلي بطلا للسوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعدما فاز على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء. هدف جاء عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 100 بعد خطأ من حارس المصري. (طالع التفاصيل)

الماضي يحاور المستقبل.. فان ديك يتحدث عن "أغلى مدافع في العالم" وكلوب "المجنون"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل