المحتوى الرئيسى

البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.. «fifty shades freed» يتصدر بـ38 مليون دولار أمريكي.. و«Peter Rabbit» و«The 15:17 to Paris» يتنافسان على المركزين الثاني والثالث.. فيديو

02/13 18:41

Jumanji: Welcome to the Jungle يحتل المركز الرابع بعد تصدره لستة أسابيع the post يواصل الاحتفاظ بمركزه في لائحة الـ" بوكس أوفيس"

كشف موقع "box office mojo" المتخصص في رصد إيرادات الأفلام الأمريكية عن أن الفيلم المثير للجدل "fifty shades freed"، تصدر المركز الأول في لائحة شباك تذاكر السينما الأمريكية الـمسمى "بوكس أوفيس"، إذ حقق 38 مليونا و806 آلاف دولار أمريكي في الأسبوع الأول من عرضه.

وتدور أحداث فيلم "fifty shades freed"، حينما تقرر الصحفية الناشئة أناستاسيا ستيل، إنهاء علاقتها الغرامية الملتهبة برجل الأعمال النافذ كريستيان جراي، وأن تبدأ عملًا جديدًا في إحدى دور النشر "بسياتل"، لكنها رغم كل ما قامت به، لا تزال غير قادرة على كبح رغبتها نحو كريستيان، فيعودان لبعضهما من جديد، ولكن هذه المرة، تواجه غضب وحقد الفتيات اللاتي أحببن كريستيان من قبلها.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكرتوني "Peter Rabbit" بإيرادات وصلت إلى 25 مليون دولار أمريكي في يومين.

ودخل في السباق فيلم "The 15:17 to Paris" الذي احتل المركز الثالث، محققًا 12 مليونا و554 ألفا و286 دولارا أمريكيا، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الجنود الأمريكيين تكتشف مؤامرة إرهابية على قطار متجه إلى باريس.

أما المركز الرابع، فكان من نصيب فيلم "Jumanji: Welcome to the Jungle" الذي تراجع بشكل ملحوظ بعد تصدره لائحة الـ"بوكس أوفيس" لستة أسابيع، محققا هذا الأسبوع 10 ملايين و23 ألفا و344 دولارا أمريكيا.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات تلك اللعبة ووحدة تحكمها، واللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، بل تحديا للبقاء على قيد الحياة.

ووصل للمركز الخامس فيلم "The Greatest Showman" للنجم العالمي هيو جاكمان، محققا 6 ملايين و443 ألفا و343 دولارا أمريكيا، وتدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي "بي. تي. بارنوم"، مؤسس السيرك، والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه.

وجاء في المركز السادس فيلم الإثارة "Maze Runner: The Death Cure" الذي حقق في ثالث أسبوع من عرضه 6 ملايين و222 ألفا و303، حيث تراجع أربعة مراكز.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل